وفاة مواطن من عبلين متأثرا بجراح أصيب بها صباحا في شجار

وفاة مواطن من عبلين متأثرا بجراح أصيب بها صباحا في شجار

توفي المواطن عدنان محمود مريسات ( 43) عاما من عبلين والذي تعرض لإطلاق رصاص صباح اليوم الخميس خلال تواجده في محطة وقود قد توفي في مستشفى رامبام متأثرا بجراحه التي أصيب بها.

وأفاد بيان للشرطة أن شابين أصيبا بجروح إحداها خطيرة والأخرى طفيفة بعد تعرضهما لإطلاق الرصاص خلال تواجدهما في محطة وقود قرب شارع 781 في بلدة عبلين، علما أن خلفية الحدث غير معروفة للشرطة في حين لاذت سيارة بالفرار من المكان، بينما توفي المصاب بجروح خطيرة متأثرا بجراحه البالغة" .

وتابع البيان: "ان أفراد شرطة شفاعمرو بالتعاون مع شرطة لواء الشمال يقومون بتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة". وجاء في بيان الشرطة أيضا أن "التحقيقات الأولية تشير الى أنه وخلال ملء سيارة بالوقود اجتمعت مجموعة من الشبان في محطة وقود ديزول، ووقع جدال بينهم على ما يبدو على خلفية جنائية قديمة، وعليه تم إطلاق الرصاص على شابين من عبلين تم نقلهما الى مستشفى رامبام، في حين اعتقلت الشرطة 3 شبان في الثلاثينات من عمرهم من عبلين أيضا بشبهة ضلوعهم في حادث إطلاق الرصاص بالإضافة الى حجز سيارتين في حين تتابع شرطة شفاعمرو ولواء الشمال التحقيق في الحادث" كما جاء في بيان الشرطة.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018