الطيرة: مصرع الشاب أحمد سلطان رميا بالرصاص

لقي الشاب أحمد سلطان من الطيرة، وهو في العشرينات من عمره، مصرعه مساء اليوم، إثر إصابته بعيار ناري في الرأس. وكان الراحل قد تم نقله إلى المستشفى في "كفار سابا" بعد تلقيه الإسعاف الأولي لاستكمال العلاج، ثم إلى مستشفى "بيلينسون" في "بيتاح تكفا"، إلا أنه توفي في المستشفى متأثرًا بجراحه وبعد أن فشل الأطباء في إنقاذ حياته.

الطيرة: مصرع الشاب أحمد سلطان رميا بالرصاص

لقي الشاب أحمد سلطان من الطيرة، وهو في العشرينات من عمره، مصرعه مساء اليوم، إثر إصابته بعيار ناري في الرأس.

وكان الراحل قد تم نقله إلى المستشفى في "كفار سابا" بعد تلقيه الإسعاف الأولي لاستكمال العلاج، ثم إلى مستشفى "بيلينسون" في "بيتاح تكفا"، إلا أنه توفي في المستشفى متأثرًا بجراحه وبعد أن فشل الأطباء في إنقاذ حياته.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري، في بيان، إنه وفي الساعة الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء، في أحد شوارع مدينة الطيرة، أقدم مجهولو الهوية على إطلاق عيارات نارية اتجاه شاب من سكان المدينة، في سنوات العشرينات الأولى من عمره ومن ثم لاذوا بالفرار من المكان.

هذا وشرعت قوات من شرطة الطيبة بأعمال البحث والتمشيط وراء الجناة المشتبه بهم، إضافة إلى الفحص والتحقيق بكامل ملابسات وحيثيات الواقعة التي تعود خلفيتها على ما يبدو لدوافع جنائية، والتحقيقات ما زالت جارية في طاقم التحقيقات الخاص في شرطة الشارون.

التعليقات