اتهام مواطن عربي بالاغتصاب والاتجار بالبشر للدعارة

قدمت نيابة لواء تل أبيب إلى المحكمة المركزية في المدينة، لائحة اتهام بحق المدعو "ح. العمور" ( 34 عامًا)، من بلدة الكسيفة بالنقب. وتتضمن بنودًا تتعلق بالتجارة بالبشر لأغراض الدعارة، وباحتجاز آدميين في ظروف أشبه بالعبودية، وإجبارهم على ممارسة الدعارة في ظروف خطيرة، وبالتسبب بالأذى الجسماني الخطير، وبالاغتصاب، والإتيان من الدبر، وغير ذلك.

اتهام مواطن عربي بالاغتصاب والاتجار بالبشر للدعارة

قدمت نيابة لواء تل أبيب إلى المحكمة المركزية في المدينة، لائحة اتهام بحق المدعو "ح. العمور" ( 34 عامًا)، من بلدة الكسيفة بالنقب.

وتتضمن بنودًا تتعلق بالتجارة بالبشر لأغراض الدعارة، وباحتجاز آدميين في ظروف أشبه بالعبودية، وإجبارهم على ممارسة الدعارة في ظروف خطيرة، وبالتسبب بالأذى الجسماني الخطير، وبالاغتصاب، والإتيان من الدبر، وغير ذلك.

وقدمت لائحة الاتهام استنادًا إلى شكوى سيدة حظر نشر اسمها وأي تفاصيل من شأنها التعريف بهويتها، وقد جاء في الشكوى أن المتهم احتجز هذه السيدة في ظروف أشبه بالعبودية، مستعملاً سطوته عليها، وأجبرها على ممارسة الدعارة في مكانين مختلفين، ما أدى إلى تعرضها للاغتصاب والأعمال المشينة من آخرين.

وجاء في لائحة الاتهام أيضًا أن الرجل المذكور استغل حالة المشتكية التي هجرت منزلها على خلفية تنكيل وتهديدات بحقها، وكلما كانت تعترض على طلباته منها، كان يهددها بإعادتها إلى أهلها وهو يعلم أن حياتها معرضة للخطر منهم. وقام المتهم فوق ذلك كله باغتصابها، وإتيانها من الدبر.

وقد طلبت النيابة من المحكمة توقيف المتهم حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية بحقه.

التعليقات