التجمع الوطني ينعى الرفيق رياض شحبري

ينعي التجمع الوطني الوطني الديمقراطي الرفيق رياض شحبري (ابو عنان) عضو سكرتارية التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة والذي وافته المنية اليوم الأحد 10/2/2013 عن عمر يناهز أل 64 عام، وسيتم تشييع جثمانه ظهر غدا الاثنين 11/2/2013 بعد الصلاة عليه بجامع الأبرار في حي بير الأمير ومن ثم إلى مقبرة الشهداء (المقبرة الفوقى) في الناصرة.

التجمع الوطني ينعى الرفيق رياض شحبري

ينعي التجمع الوطني الوطني الديمقراطي، ببالغ الحزن والأسى، الرفيق رياض شحبري (أبو عنان)، عضو سكرتارية التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة، والذي وافته المنية اليوم الأحد، 10/2/2013، عن عمر يناهز الـ 64 عاما، وسيتم تشييع جثمانه ظهر غدا الإثنين، 11/2/2013، بعد الصلاة عليه بجامع الأبرار في حي بير الأمير، ومن ثم إلى مقبرة الشهداء (المقبرة الفوقى) في الناصرة.

وقد عرف المرحوم بنشاطه في مساعدة أهالي غزة بالمستشفيات الإسرائيلية، حيث جمع لهم التبرعات والمساعدات العينية حتى آخر أيام حياته، وعرف بنشاطه في صفوف حزب التجمع وفي العديد من جمعيات العمل الأهلي، وكان عضو إدارة في جمعية الأهالي وجمعية الجليل للأبحاث.

وعرف المرحوم بمواقفه الوطنية والقومية والإنسانية، ومشاركته في كافة نضالات شعبنا الفلسطيني من الجليل وحتى النقب، وفي دعم قضية أسرى الحرية.

لقد فقد الشعب العربي الفلسطيني ابنا بارا حمل هموم شعبه في الداخل والشتات والسجون، له الرحمة ولذويه وشعبه والحركة الوطنية الفلسطينية من بعده طول البقاء.

التجمع الوطني الديمقراطي.

التعليقات