اللد: اتهام مدير مدرسة الراشدية ومعلمة أخرى بضرب طالب

اللد: اتهام مدير مدرسة الراشدية ومعلمة أخرى بضرب طالب


قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في الرملة لائحة اتهام ضد المربي أمين الجمل، مدير مدرسة الراشدية في مدينة اللد، (41 سنة) ومربية أخرى (42 سنة )، تنسب لهما تهمة الإعتداء بالضرب المبرح على طالب قاصر.


وبحسب لائحة الإتهام فإن تفاصيل القضية تعود" الى صباح يوم 28.11.2012 ، عندما وصل الى المدرسة عدد من الطلاب المتأخرين عن الدوام وبينهم الطالب المشتكي، حيث طلب منهم المكوث في باحة المدرسة لفترة معينة عقابًا لهم على التأخير.

 

واضافت النيابة، في سرد التفاصيل، انه وخلال مكوث الطلاب في باحة المدرسة، دار حديث بين الطالب المشتكي وزميله، حيث إدعى الأخير ان المشتكي استهزأ من المدير وتلفظ بكلمات نابية بحقه وعليه قام بإبلاغ المتهم بذلك، الذي توجه بدوره الى الطالب واشتبك معه، ردًا على الأقوال المنسوبة اليه، وأمسك بأذنه وقام بجره الى موقف السيارات المحاذي، واعتدى عليه بشكل عنيف موجهًا له لكمات وركلات.


وبعد ان اعتدى على الطالب طلب منه الجلوس على احد المقاعد والتوقف عن البكاء، وعندها وصلت الى المكان المتهمة الأخرى في القضية وهي مربية الصف الذي يتعلم فيه الطالب، مستفسرةً عن الأمر، وعندما أبلغها الطالب بما حدث قالت له:"استحقيت ذلك!" وقامت بصفعه على وجهه".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018