"القرش الأزرق" من جسر الزرقا يشارك في بطولة هنغاريا للملاكمة التايلندية

"القرش الأزرق" من جسر الزرقا يشارك في بطولة هنغاريا للملاكمة التايلندية

غادر البلاد فجر اليوم الخميس، متوجها لهنغاريا، الملاكم الصاعد عمر فريد عماش ابن قرية جسر الزرقاء، للمشاركة في بطولة الملاكمة التايلندية (كيك بوكسينج)، والتي ستجري في هنغاريا يوم السبت 18.05.2013.

ويشارك الملاكم الشاب عمر عماش، البالغ 20 عاما، والملقب بـ"القرش الأزرق" في أول بطولة له خارج البلاد، بعد أن حاز على عدة ألقاب في بطولات محلية.

ويتقن الملاكم عماش فن الملاكمة التايلندية منذ جيل 15 عاما، ويتدرب في ستاد "اتلاتيك" في تل أبيب لدى مدرب محترف وخبير في الرياضة والملاكمة التايلندية. ويتمتع الشاب عماش ببنية جسدية صلبة وضربات قوية.

وفي حديث مع الملاكم الصاعد عمر عماش ساعة مغادرته البلاد، قال: "طموحي وحلمي الكبير في هذا المجال هو المشاركة في بطولة العالم للملاكمة التايلندية ومبارزة حامل لقب بطل العالم في هذه الرياضة، الملاكم بدر هاري من المغرب".

من جهته، قال سامي العلي، رئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء: "نحن نساند وندعم الطاقات والمهارات الرياضية في قريتنا بكل ما أوتينا من قوة وإمكانيات، ونعمل على تنميتها، ونشجع كل الشباب الصاعد وصاحب المواهب في مواصلة المسيرة وتحقيق طموحاته وتسجيل الإنجازات وحصد الالقاب. ونتمنى للملاكم عمر عماش الـتألق في بطولة هنغاريا، وأن يتبوأ مرتبة مشرفة ويحصل على لقب يكون مفخرة له ولعائلته ولبلده ولشعبه".    

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة