مراسم الجنازة: جماهير شعبنا تودع المناضلة د.روضة بشارة عطالله

مراسم الجنازة: جماهير شعبنا تودع المناضلة  د.روضة بشارة عطالله
بعدسة: أكرم دراوشة

توافد أمس الاثنين المئات من القيادات الوطنية والثقافية ورجال الدين وجماهير شعبية غفيرة على كفر ياسيف منذ ساعات الصباح الباكر للمشاركة في مراسم تشييع فقيدة الثقافة العربية، والشعب الفلسطيني الدكتورة روضة بشارة عطا الله.

واكتظت ساحة كنيسة الروم الأرثوذوكس في كفر ياسيف بجماهير غفيرة جاءت للمشاركة في قداس جناز المرحومة الدكتورة روضة بشارة  عطا الهف التي توفيت أمس الأحد في حيفا بعد صراع مع مرض عضال.

وازدانت ساحة الكنيسة بعشرات باقات الزهور التي وصلت من مختلف الهيئات والفعاليات الوطنية المختلفة، والفعاليات الثقافية والتربوية في الداخل الفلسطيني.

وانطلق موكب تشييع الراحلة روضة بشارة عطا الله في الساعة الثالثة تقريبا، من كفر ياسيف إلى مقبرة قرية إقرث المهجرة، حيث وري  جثمانها الطاهر التراب في مقبرة قرية إقرث .

وبرز بين الوفود التي وصلت إلى كفر ياسيف عدد من رموز العمل الوطني، وفي مقدمتهم قادة التجمع الوطني الديمقراطي، وقيادات دينينة من مختلف الأديان والطوائف جاءوا لوداع رمز من رموز العمل الوطني والثقافي في الداخل الفلسطيني.

ونعت الحركة الوطنية في الداخل الفلسطيني أمس، والهيئات السياسية والوطنية المختلفة، وفي مقدمتها حزب التجمع الوطني الديمقراطي، وجمعية الثقافة العربية، وصحيفة فصل المقال وموقع عرب 48 الدكتورة روضة بشارة عطا الله .

هذا وتُقبل التعازي أيام الثلاثاء والأربعاء 31\12 و01\01 من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى التاسعة مساءً، وذلك في قاعة كنيسة الروم الأرثوذكس في كفر ياسيف. ويومي الخميس والجمعة 02\01 و03\01 من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً في قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان للروم الأرثوذكس (الجديدة) ـ شارع الفرس 1، زاوية شارع اللنبي- في حيفا.

وسيقوم موقع عـ48ــرب خلال اليوم بنشر المزيد من الصور للجنازة في ألبوم صور خاص.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة