يافا: "فتوات" تابعون لشركة بناء يمنعون عائلة عربية من دخول بيتها في حي الجبلية

يافا:  "فتوات" تابعون لشركة  بناء يمنعون عائلة عربية من دخول بيتها في حي الجبلية

علم موقع عرب 48 أن مجموعة  "فتوات" من أصل روسي،  تستخدمهم شركة بناء،  يضيقون على عائلة عربية في مدينة يافا ويمنعونها من ممارسة حياتها الطبيعية ودخول بيتها في حي الجبلية بمدينة يافا.


وياتي ذلك بعد اقامة مشروع سكني في المكان حيث زجت الشركة ببمجموعة "فتوات" يعربدون  على العالئة العربية ويمنعون افرادها  الوصول الى بيتهم.

وافادت المصادران العائلة قد رفعت في السابق شكوى لدى الشرطة  بعد منعها من ممارسة حياتها الطبيعية واغلاق الممر الوحيد الذي يؤدي الى بيتها ومن ثم تغييره، حيث قامت الشرطة باعتقال اثنين من  "فتوات" الشركة، إلا أن القضية ما زالت معلّقة بعد قيام الشرطة باطلاق سراحهم ليكررو الممارسات نفسها ويمنعوا العائلة من الدخول الى منزلها من جديد.

هذا وطالبت العائلة المواطنين في المدينة بالوقوف إلى جانبها والتصدي لمثل هذه العربدات التي لم يعرف لها مثيل في أي بلاد، واكدت العائلة ان زعران المافيا قاموا يوم الثلاثاء بمنع الطواقم الطبية من الدخول الى بيت العائلة لتقديم الاسعافات الاولية لسيدة من العائلة اصيبت بوعكة صحية، وفقط تم السماح لهم بإخراج السيدة ونقلها الى المستشفى بعد تدخل الشرطة.

المقاول المسؤول عن إقامة المشروع  قال :أن المسؤول عن وضع شركة الحراسة الروسية هو صاحب المشروع في الأساس، وأن لا علاقة له في اختيار شركة الحراسات الروسية، كما أوضح أن العائلة رفضت تنفيذ قرار المحكمة القاضي بفتح باب من الجهة الأخرى من المبنى كي تستطيع الوصول الى بيتها.
 

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية