التجمع الوطني الديموقراطي في ام الفحم يحي ذكرى يوم الأرض في جولة العودة إلى الجذور – إلى قرية اللجون

أحيى التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم، يوم الجمعة، ذكرى يوم الأرض الخالد والذي يصادف ذكراه اليوم الأحد 30.3.2014، بجولة إلى قرية اللجون المهجرة. وقد قام التجمع بتنظيم جولة الى قرية اللجون المهجره مؤكدا على حق أهالي أم الفحم وتمسكهم بأرضهم وبقريتهم اللجون. و شارك في الجولة أعضاء السكرتاريا وشبيبة التجمع والتي تخللت مسار سير بين الأحياء في القرية لامهجرة، وقام عضو اللجنةالمركزية في التجمع، محمد سلامة بالإرشاد والشرح الوافي عن تاريخ القرية ومقاومتها قبل تهجيرها عم 48 وتمسك أهالي أم الفحم حتى اليوم بأرضهم. كما دعى كادر التجمع الوطني الديمقراطي أهالي أم الفحم للالتزام بقرار لجنة المتابعة واللجنه القطرية بالإضراب العام لذكرى يوم الأرض العام بحيث يشمل المدارس والسلطة المحلية والمصالح التجارية وتعطيل العمل وشدد على أهمية المشاركة في الفعالياتالمختلفة التي أقرتها لجنة المتابعة، والتي ستختتم بالمسيرة المركزية القطرية في قرية عرابة-الجليل حيث سيخرج باص من أم الفحم الساعة 14:30 من منطقة الكينا.

التجمع الوطني الديموقراطي في ام الفحم يحي ذكرى يوم الأرض في جولة العودة إلى الجذور – إلى قرية اللجون

أحيى التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم، يوم الجمعة، ذكرى يوم الأرض الخالد والذي يصادف ذكراه اليوم الأحد 30.3.2014، بجولة إلى قرية اللجون المهجرة.

وقد قام التجمع بتنظيم جولة الى قرية اللجون المهجره مؤكدا على حق أهالي أم الفحم وتمسكهم بأرضهم وبقريتهم اللجون.
و شارك في الجولة أعضاء السكرتاريا وشبيبة التجمع والتي تخللت مسار سير بين الأحياء في القرية لامهجرة، وقام عضو اللجنةالمركزية في التجمع، محمد سلامة بالإرشاد والشرح الوافي عن تاريخ القرية ومقاومتها قبل تهجيرها عم 48 وتمسك أهالي أم الفحم حتى اليوم بأرضهم.

كما دعى كادر التجمع الوطني الديمقراطي أهالي أم الفحم للالتزام بقرار لجنة المتابعة واللجنه القطرية بالإضراب العام لذكرى يوم الأرض العام بحيث يشمل المدارس والسلطة المحلية والمصالح التجارية وتعطيل العمل وشدد على أهمية المشاركة في الفعالياتالمختلفة التي أقرتها لجنة المتابعة، والتي ستختتم بالمسيرة المركزية القطرية في قرية عرابة-الجليل حيث سيخرج باص من أم الفحم الساعة 14:30 من منطقة الكينا.

 

التعليقات