وسط تواجد الشرطة: إطلاق رصاص في عرعرة وسرقة منزل في كفرقرع

وسط تواجد الشرطة: إطلاق رصاص في عرعرة وسرقة منزل في كفرقرع

شهدت قرية عرعرة بالمثلث، اليوم الأحد، حادث إطلاق رصاص صوب منزل في حي البير ، دون تسجيل إصابات، وهو حادث إطلاق الرصاص الرابع الذي يسجل في القرية بغضون الأيام الأخيرة، وبعد ساعات من الحادث تعرضت منزل في قرية كفرقرع إلى عملية اقتحام وسرقة الممتلكات.

وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره وأمنه ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف، وفي ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون.

رابع حادث إطلاق رصاص في عرعرة خلال ثلاثة أيام

وتواصلت حوادث إطلاق الرصاص في قرية عرعرة بالمثلث الشمالي، حيث تعرض أحد المنازل في حي البير في القرية، فجر اليوم، إلى حادث إطلاق رصاص دون التبليغ عن إصابات، وهو الحادث الرابع الذي يسجل في القرية بغضون الثلاثة أيام الأخيرة.

وتتكر هذه الحوادث وسط استنكار المواطنين الذين اعربوا عن إمتعاضهم وسخطهم لمثل هذه الحوادث  بظل تقاعس الشرطة في لجم الحوادث، حيث أوضحت الشرطة أنها تواصل التحقيقات في ملابسات حوادث إطلاق الرصاص دون أن تقوم بتنفيذ اي اعتقالات.

اقتحام منزل في كفرقرع وسرقة ممتلكات

وبعد ساعات من حادث إطلاق الرصاص صوب منزل في قرية عرعرة،  قام مجهولون باقتحام وسرقة ممتلكات من أحد المنازل في قرية كفرقرع، حيث تلقت شرطة وادي عارة بلاغا عن تعرض منزل إلى عملية سرقة، وأتضح من التحقيقات ألولية للشرطة أن اللصوص قاموا باقتحام المنزل دون أن يتواجد أحد من أفراد العائلة بداخله، حيث قاموا بسرقة العديد من الممتلكات، فيما أكتفت الشرطة بالتحقيق دون تنفيذ اعتقالات.