إصابات خطيرة بتصادم شاحنة مع مركبة خصوصية قرب عيلبون

إصابات خطيرة بتصادم شاحنة مع مركبة خصوصية قرب عيلبون
حادث الطرق وقع جراء تصادم ما بين شاحنة وسيارة خصوصية

أصيب خمسة أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا، وذلك جراء حادث طرق وقع بعد ظهر اليوم الأحد، على شارع 65 بمساره عند مفرق 'كلانيت' القريب من عيلبون.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن حادث طرق مروع على شارع 65 بمساره قرب عيلبون، وعلى الفور هرعت إلى المكان الطواقم الطبية التي استعانت بطواقم الإطفاء لتخليص الجرحى ليتسنى إسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات للعلاج، حيث وصفت جراحهم بين المتوسطة والخطيرة جدا.

 

 

 

#شاهد: إصابات خطيرة بتصادم شاحنة مع مركبة خصوصية قرب #عيلبونللاطلاع على التفاصيل:/?mod=articles&ID=1161922

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, 12 July 2015

 

وبحسب التحقيقات الأولية، فأن حادث الطرق وقع جراء تصادم ما بين شاحنة وسيارة خصوصية، حيث علق الجرحى داخل السيارة والشاحنة ما ألزام استدعاء طواقم الإطفاء التي عملت على تخليص الجرحى الذين قدمت لهم الإسعافات الأولية الميدانية، وتم استدعاء طائرة عمودية لنقلهم على وجه السرعة إلى المستشفيات لاستكمال العلاج.

إلى ذلك، قامت شرطة السير بإغلاق شارع 65 أمام حركة السير إلى حين معالجة الحادث، إذ شهد المكان اختناقات مرورية، فيما طالبت الشرطة جمهور السائقين السفر عبر طرق بديلة وعدم التوافد إلى مكان الحادث الذي لم تحدد أسبابه بعد، بيد أن الشرطة ترجح وقوعه بسبب انحراف مركبة عن مسارها.

63 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم منذ مطلع العام الحالي

ويتضح من معطيات جمعية 'أور يروك' المبنية على أساس معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق ، أن 63 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ مطلع العام الجاري، ما يشير إلى ارتفاع بنسبة 7% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث قتل 56 شخصً.

وأشارت المعطيات إلى أن عدد القتلى في البلاد بشكل عام منذ مطلع العام بلغ 183 شخصا، بزيادة 35 قتيلًا عن الفترة الموازية من العام الماضي، مما يعني ارتفاعا بنسبة 24%. وقد كان الأسبوع الماضي أسبوعا قاتلا في شوارع البلاد حيث قُتل 9 أشخاص في حوادث طرق، 6 منهم عرب.

ودلت المعطيات أنه منذ بداية عام 2015 وقع 161 حادث طرق قاتلا (حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقل)، أي 23 حادثا قاتلا أكثر، ما يعني ارتفاعا بنسبة 17%مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018