عرعرة: أجواء حزينة ودعوات للكشف عن قتلة نظمي رخ

عرعرة: أجواء حزينة ودعوات للكشف عن قتلة نظمي رخ
المرحوم نظمي رخ

تسود قرية عرعرة في منطقة وادي منطقة المثلث أجواء من الحزن في أعقاب مقتل المرحوم نظمي رفيق رخ (35 عاما)، مساء أمس السبت، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، فيما أصيب آخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووصل جثمان المغدور بعد ظهر اليوم إلى القرية من معهد التشريح العدلي في أبو كبير لأداء الصلاة عليه ومواراته الثرى، حيث شارك جمهور غفير بتشييع إلى مثواه الأخير.

اقرأ أيضا | عرعرة: مقتل شاب وإصابة آخر بإطلاق نار

وعمم مجلس محلي عارة- عرعرة بيانا باسم رئيسه المحامي مضر يونس والأعضاء جاء فيه أنه 'على خلفية هذا الحادث المؤسف والأليم عقد المجلس المحلي في العاشرة والنصف من صباح هذا اليوم جلسة طارئة ناقش فيها الحدث وآخر التطورات. وقد اجمع المجتمعون على استنكار حادثة القتل وما تسببه من تهديد أمن وأمان المواطن في بلدينا، وحثّ الشرطة على إيجاد حلول من أجل الحدّ من ظاهرة انتشار السلاح غير المرخص وظواهر العنف والقتل'.

وحثّ المجلس المحلي الأهالي على 'ضرورة توعية الأبناء وتربيتهم على نبذ كل مظاهر العنف وضرورة إيجاد حلول سلمية لما يقعون به من مشاكل'.

وتوجه إلى الأئمة مطالبا بـ'تكريس خطب يوم الجمعة القادم عن مدى حرمة القتل وضرورة نبذ العنف'.

وأكد المجلس المحلي في عارة- عرعرة أنه 'يعمل وسيظل يعمل على تطوير البرامج الثقافية الترفيهية والتوعوية وتعزيز أقسامه ووحداته المختصة بشؤون الشباب والشبيبة حيث يرى بها هدفاً سامياً من أجل رفع مستوى الوعي واحتواء بعض الحالات المعرضة للتهميش في المجتمع'.