الرامة: وفاة إسكندر جريس والشرطة تحقق مع عمه

وأوقفت الشرطة عمه البالغ من العمر 70 عاما للتحقيق معه حيث تدعي الشرطة وقوع شجار بين المرحوم وعمه قبل وفاة جريس، ونقلت جثة المرحوم لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير للتشريح وعرفة أسباب وظروف الوفاة.

الرامة: وفاة إسكندر جريس والشرطة تحقق مع عمه

(صورة من الأرشيف)

توفي إسكندر جريس (52 عاما) من قرية الرامة، مساء أمس الإثنين، في أعقاب نوبة قلبية أصابته وهو في طريقه إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة كرميئيل، بعد أن شعر بوعكة صحية.

وأوقفت الشرطة عمه البالغ من العمر 70 عاما للتحقيق معه حيث تدعي الشرطة وقوع شجار بين المرحوم وعمه قبل وفاة جريس، ونقلت جثة المرحوم لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير للتشريح وعرفة أسباب وظروف الوفاة مع فحص احتمالات العلاقة التي قد تربط ما بين الشجار والوفاة.

وجاء في بيان أصدرته الشرطة "جدالا بين شخصين يبلغان من العمر (70 و52 عامًا) في الرامة، تطوّر فيما بعد ليقوم كل منهما بالاعتداء على الآخر بشكل طفيف".

وأضاف البيان أنه "نتيجة لذلك طلب أحدهما والبالغ من العمر 52 عاما من عمه نقله لتلقي العلاج ففعل شقيقه ذلك ونقله إلى عيادة في مدينة كرمئيل حيث على ما يبدو أصيب الشخص (52 عاما) بنوبة قلبية في طريقه إلى العيادة، وأقرّت وفاته هناك وجرى التحقيق مع المسن، ونقلت الجثة إلى معهد التشخيص العدلي لتحديد أسباب الوفاة".

التعليقات