اتحاد أولياء أمور الطلاب يدعو لإعلان الإضراب الشامل

اتحاد أولياء أمور الطلاب يدعو لإعلان الإضراب الشامل

دعا الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب في البلاد إلى الإعلان عن الإضراب في المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حال لم تعلن لجنة المتابعة والفعاليات السياسية الإضراب فإن الاتحاد سيضطر إلى الإعلان عن الإضراب بالتعاون مع المجلس القطري للطلاب العرب.

وقال البيان: “أعلن الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب في البلاد أنه في حالة عدم إعلان الاضراب العام والشامل في المجتمع العربي في الأيام القليلة المقبلة، فسوف يضطر الاتحاد وبالتعاون مع مجلس الطلاب العرب إلى أن يعلن الإضراب في جميع المدارس وكل جهاز التعليم العربي في البلاد. جاء ذلك بعد تفاقم الأوضاع وتكرار عمليات الإعدام التي تنفذها أجهزة الشرطة والأمن وكذلك المواطنين اليهود بحق العرب ودون أي رادع”.

وقال المحامي فؤاد سلطاني، رئيس الاتحاد القطري إنه “لا يمكن السكوت على استمرار الانتهاكات والتدنيس الحاصل في المسجد الأقصى والقدس وفي كافة المناطق المحتلة من ناحية، ومن ناحية أخرى فالوضع أصبح خطيراً جداً، حيث أصبح قتل العرب مباحاً ومرخصاً من قبل الحكومة بل يعتبر بطولة، وإن لم يكن الرد مناسباً فسيتحول أي عربي إلى هدف للقتل ودمه مستباحا”.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018