كوكب أبو الهيجاء تندد بجرائم الاحتلال وتدعو لإنجاح الإضراب

المسيرة الغاضبة تجوب شوارع وأحياء البلدة، بينما ردد المتظاهرون الهتافات التي تندد بجرائم الاحتلال، وتؤكد على الهوية الجامعة وتمجد الشهداء الذين سقطوا برصاص الاحتلال

كوكب أبو الهيجاء تندد بجرائم الاحتلال وتدعو لإنجاح الإضراب

بمبادرة من اللجنة الشعبية والمجلس المحلي، وتواصلا لسلسلة الاحتجاجات على العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، انطلقت مساء الإثنين مظاهرة احتجاجية حاشدة من دوار الشهداء المركزي في كوكب أبو الهيجاء وذلك تنديدا بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني والتنكيل والاعتداءات على عرب الداخل والأماكن المقدسة لقمع حالة التواصل مع أبناء الشعب الواحد، واستمرار حملة الاعتقالات بين صفوف الشبيبة.

وانطلقت المسيرة من دوار الشهداء في البلدة تحت الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بالسياسات والقمع الهستيري للاحتلال، وسط هتافات منددة بجرائم وممارسات الاحتلال الإجرامية والدعوة لإنجاح الإضراب والمسيرة المركزية، الثلاثاء، في مدينة سخنين.

وجابت المسيرة الغاضبة شوارع وأحياء البلدة، بينما ردد المتظاهرون الهتافات التي تندد بجرائم الاحتلال، وتؤكد على الهوية الجامعة وتمجد الشهداء الذين سقطوا برصاص الاحتلال، وتدعو إلى استمرار الاحتجاجات على جرائم الاحتلال.

واختتمت المسيرة على الدوار الرئيسي في البلدة بالهتاف والتنديد بجرائم الاحتلال، والدعوة لانجاح الاضراب العام والمسيرة المركزية، الثلاثاء، في مدينة سخنين.

وأكد رئيس المجلس المحلي، زاهر صالح، في كلمته المقتضبة أمام المتظاهرين على أن حق الدفاع عن مقدساتنا وعن وجودنا هو حق مشروع، ودعا جماهير شعبنا للالتزام بالإضراب العام والمشاركة في المسيرة المركزية في مدينة سخنين، مع التأكيد على السفر المنظم والتجنيد لإنجاح المظاهرة ورفع الصرخة المنددة عاليا بهذه الجرائم الرسمية.

التعليقات