بسبب الأجواء العاصفة: قتيل وإصابتان خطيرتان

​تسببت الأجواء العاصفة التي تضرب البلاد، اليوم الأحد، بمصرع عماد نجار من قرية عرابة في ورشة عمل في برديس حنا، وإصابة شابين بصورة خطيرة في مدينة الطيرة.

بسبب الأجواء العاصفة: قتيل وإصابتان خطيرتان

تسببت الأجواء العاصفة التي تضرب البلاد، اليوم الأحد، بمصرع عماد نجار من قرية عرابة في ورشة عمل في برديس حنا، وإصابة رجل وامرأة بصورة خطيرة في مدينة الطيرة.

وصباح اليوم الأحد، وقع حادث عمل في ورشة بناء ببرديس حنا، أسفر عن مصرع الشاب عماد عيسى نجار من قرية عرابة عن عمر يناهز  21 عاما.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن الشاب أصيب بجراح بالغة جراء انهيار جدار عليه بورشة قيد البناء، وأعلنت وفاته بعد ذلك متأثرًا بجراحه.

ووصلت الشرطة إلى مكان الحادثة وباشرت بتحقيقاتها في حيثيات وملابسات وقوعه مع إبلاغ ممثلي وزارة الصناعة والتجارة بهذا الشأن.

وفي مدينة الطيرة، سقطت رافعة بسبب الرياح العاصفة على رجل وامرأة قرب قاعة أفراح في المدينة، وسببت لهم جراحًا خطيرة نقلوا على أثرها إلى المستشفى.

وتخيم على البلاد اليوم أجواء شتوية مفاجئة، تتخلل رياح شديدة السرعة وسقوط أمطار في مناطق مختلفة من البلاد مصحوبة بعواصف رعدية، وتسببت في انقطاع التيار الكهربائية في مدن وقرى عديدة منها أم الفحم، وفيضانات كثيرة وسقوط أشجار.  

 

 

التعليقات