الإثنين المقبل: أوباش اليمين المتطرف يتظاهرون أمام منزل ملحم

الإثنين المقبل: أوباش اليمين المتطرف يتظاهرون أمام منزل ملحم

قالت مصادر لموقع عرب 48 إن أوباش اليمين المتطرّف قرّروا التظاهر، يوم الإثنين المقبل، أمام منزل نشأت ملحم، على أن تجوب التظاهرة في ما بعد أحياء أخرى في قريتي عارة وعرعرة.

وتأتي التظاهرة بعدما أصدرت المحكمة، يوم أمس، الثلاثاء، قرارًا يقضي بالسماح لأوباش اليمين بتنظيم تظاهرة على بعد 130 مترًا من منزل ملحم.

إلى ذلك، لاقت هذه التظاهرة رفضًا تامًا من قبل الأحزاب والحركات السياسية والوطنية وسكان وادي عارة، الذين وصفوها بالاستفزازية، وأكّدوا رفضهم لها، وأنهم على استعداد للتصدي لها.

وقال طاهر سيف من حركة أبناء البلد، 'إن هذه التظاهرة فقط من أجل استفزاز أهالي وادي عارة المستهدفين في الآونة الأخيرة من قبل أنصار اليمين المتطرف، المدعومين من قبل الشرطة والمحكمة'.

ووجه سيف كلمته للأهالي في وادي عارة، 'يجب علينا التصدي لهذه التظاهرة، وعلى جميع الأهالي مشاركتنا في الفعاليات التي سوف تنظمها الحركات والأحزاب السياسية والوطنية واللجنة الشعبية في وادي عارة، وفي الأيام القريبة سوف يعقد اجتماع طارئ لجميع القوى للتباحث في سبل التصدي لهذه التظاهرة ولتنظيم فعاليات نضالية جماهيرية'.

وختم حديثه رافضًا للتظاهرة بقوة، قائلًا 'لن تثنينا تهديدات الشرطة، من حقنا الدفاع عن قرانا وبلداننا من هؤلاء الأفَاقين، وسوف نتصدى لهذه التظاهرة'.

إقرأ/ي أيضًا| وادي عارة: اليمين المتطرف ينظم مسيرة استفزازية

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية