الشرطة تداهم منزلا في عرابة

الشرطة تداهم منزلا في عرابة

داهمت قوات خاصة من الشرطة فجر اليوم، الثلاثاء، منزل المواطن سعيد حطيني (31 عاما) من مدينة عرابة بمنطقة البطوف وعاثت فيه الخراب بحجة التفتيش.

وقال صاحب المنزل، سعيد حطيني، لـ'عرب 48'، إنه 'عند الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم، الثلاثاء، استيقظت على صوت ضجيج، وإذ بي أرى من خلال الكاميرات قوات خاصة من الشرطة تقف خلف البوابة الكهربائية للمنزل'.

وأضاف حطيني أنه 'عندها طلبت منهم من خلال نافذة المنزل الانتظار إلى أن أقوم بفتح البوابة لهم من أجل تمكينهم من الدخول، إلا أنهم لم يفسحوا لي المجال وقاموا بتصويب أسلحتهم والإشعاعات الصادرة عنها نحوي'.

وتابع صاحب المنزل أنه 'بعدها فوجئت باقتحام أفراد القوات عن طريق النوافذ الزجاجية للمنزل بعد إنزالهم بواسطة مروحية، حيث قاموا بإسقاطي أرضا والتعامل معي ومع أفراد عائلتي بشكل عنيف، بعد ذلك عاثوا الخراب بالمنزل حيث حطموا محتويات وأغراض المنزل دون أن يبرروا لي السبب أو يفسحوا لي المجال لاستيضاح الأمور'.

وأشار إلى أن 'أفراد القوات كانوا ملثمين ويرتدون زي الجيش، حيث لم يستمر مكوثهم في المنزل لمدة طويلة، إلى أن دخلت قوات شرطية أخرى من أجل التفتيش'.

وختم حطيني بالقول إن 'حضورهم واقتحامهم للمنزل كان بهدف الاستفزاز لا غير، وما قاموا به هو تصرف همجي وغير لائق لا سيما وأنهم لم يعثروا على أي شيء. بعد ذلك تحدثت مع محام من أجل تقديم شكوى الشرطة وما اقترفته من أعمال تخريب بالمنزل'.



الشرطة تداهم منزلا في عرابة

الشرطة تداهم منزلا في عرابة

الشرطة تداهم منزلا في عرابة

الشرطة تداهم منزلا في عرابة