مقتل ماهر سمادة من باقة الغربية في جريمة إطلاق نار

أسفرت جريمة إطلاق نار وقعت على شارع 65 بالقرب من غان شموئيل، بعد ظهر اليوم الأحد، عن قتل ماهر سمادة من مدينة باقة الغربية.

مقتل ماهر سمادة من باقة الغربية في جريمة إطلاق نار

من مكان الجريمة، اليوم (تصوير نجمة داود الحمراء)

قُتلماهر سمادة، في الخمسينيات من العمر، من مدينة باقة الغربية (بالأصل من اللد) في جريمة إطلاق نار وقعت على شارع 65 بالقرب من غان شموئيل، بعد ظهر اليوم الأحد.

ضحية الجريمة ماهر سمادة

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز نجمة داود الحمراء، الساعة 13:28، بلاغا حول حادثة عنف على شارع 65 بالقرب من غان شموئيل، إذ وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت رجلا (50 عامًا) بدون علامات تدل بأنه على قيد الحياة، وتم إقرار وفاته في المكان".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

70 قتيلا عربيا منذ مطلع العام

بلغت حصيلة القتلى العرب 70 قتيلا بينهم 3 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتحوّلت جرائم القتل وأحداث العنف إلى أمر معتاد، ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي الذي يجد نفسه متروكا لوحده في مواجهة العنف والجريمة.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة دون رادع في ظل تقاعس الشرطة وانعدام خطة مهنية لمكافحتها أو الحد منها.

التعليقات