سلسلة من الفعاليات تنديدا بسياسة "نقتلكم والتهمة جاهزة"

سلسلة من الفعاليات تنديدا بسياسة "نقتلكم والتهمة جاهزة"

دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وعدد من اللجان الشعبية والأطر الوحدوية إلى المشاركة في سلسلة من الفعاليات التضامنية اليوم الأربعاء وغدا الخميس، مع كفر قاسم، احتجاجا على نهج الشرطة في التعامل مع المجتمع العربي، وقتل الشهيد محمد طه من كفر قاسم.

تأتي هذه الفعاليات، كما أكدت لجنة المتابعة في بيانها، "تصديا لسياسات القمع والقتل، وتنديدا بسياسة (نقتلكم والتهمة جاهزة)" التي تمارسها الشرطة الإسرائيلية بحق المواطنين العرب، و"رفضا لمحاولات تطويعنا".

وفي هذا الإطار، دعت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، بالإضافة إلى كافة اللجان الشعبية والناشطين بالنقب إلى تظاهرة يوم غد الخميس، الساعة الخامسة عصرا، وذلك في مفرق السقاطي (شوكت).

 ومن المقرر أن تنظم تظاهرة أمام مركز شرطة وادي عارة، يوم غد الخميس، في تمام الساعة الخامسة عصرا، بمشاركة اللجان الشعبية والناشطين بأم الفحم، عارة عرعرة وكفر قرع وقرى وادي عارة.

وفي شفاعمرو، تنظم تظاهرة عند مفرق الناعمة، يوم غد الخميس، الساعة الخامسة، بمشاركة اللجان الشعبية والناشطين بطمره وشفاعمرو وعبلين وكابول وشعب.

ومن المقرر أن تنظم تظاهرة في منطقة الشاغور، وتحديدا في الدوار الشرقي لقريو مجد الكروم، الخميس عند الساعة الخامسة، بمشاركة اللجان الشعبية والناشطين بمجد الكروم ودير الأسد والبعنة ونحف والرامة.

وفي سخنين تقام التظاهرة مقابل النصب التذكاري لشهداء يوم الأرض، بمشاركة اللجان الشعبية والناشطين بسخنين ودير حنا وعرابة وكوكب، في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم عد الخميس.

وعند المفرق الشمالي لكفر كنا، تنظم تظاهرة بالتزامن مع التظاهرات التي تم تنظيمها في سائر المناطق، وذلك في الساعة الخامسة من عصر الغد، الخميس، بمشاركة اللجان الشعبية والناشطين في كفر كنا وطرعان والمشهد والرينة وعين ماهل.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018