بلدية شفاعمرو تعيد الجباية إليها

بلدية شفاعمرو تعيد الجباية إليها
أمين عنبتاوي

قرر رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، في جلسة المجلس البلدي الأخيرة إعادة قسم الجباية إلى مبنى البلدية.

ويأتي هذا القرار بعد أن قام رئيس البلدية في الأسبوع الماضي بوقف إجراءات الجباية بعد تلقيه شكاوى من المواطنين حول أخطاء في الحجوزات، وذلك لمدة أسبوع بهدف بحث آلية العمل ومنع تكرار الأخطاء.

يأتي قرار رئيس البلدية لراحة المواطنين ولتمكينهم من تلقي الخدمة في مكان واحد وهي دار البلدية. ويترتب على هذا القرار ترميم قسم الجباية المتواجد في مبنى البلدية لكي يلائم متطلبات القسم والمواطنين.

وتم يوم الخميس بحث ودراسة موضوع الشكاوى والتوجهات مع كافة المسؤولين من شركة الجباية والبلدية، وأكد رئيس البلدية في الجلسة أن "إعادة قسم الجباية إلى مبنى بلدية شفاعمرو هي خطوة مهمة جدًا لأننا نهتم براحة المواطن ونهتم بتقديم الخدمات على أفضل وجه".

وتابع "يأتي هذا القرار بعد التجربة التي خضناها وبعد الشكاوى والتذمر من قبل السكان للتسهيل على المواطنين في إتمام إجراءاتهم بكل ما يتعلق بالجباية، لأن هذا أمر ملح وضروري وهام للمواطنين".

واختتم عنبتاوي "في هذه المناسبة نؤكد ونكرر ما طالبنا به دائما، واجب كل مواطن دفع ما عليه من ديون ومستحقات لنتمكن من تقديم الخدمات وتحسينها وضمان عدم خسارة الميزانيات من الوزارة علما بأن الحصول على هذه الميزانيات مشروطة بنسبة الجباية".