الطيبة: استعدادات لبدء العمل بتوسيع شارع 444

الطيبة: استعدادات لبدء العمل بتوسيع شارع 444
الشارع المحاذي للطيبة (عرب 48)

تضع شركة "نتيفي يسرائيل" اللمسات الأخيرة لبدء العمل في شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، وتحديدا من مفرق المنطقة الجنوبية للطيبة حتى مفرق "تسور يتسحاك".

وحضر مهندسون ومسؤولون من الشركة، صباح اليوم الثلاثاء، لإنهاء اللمسات الأخيرة من أجل التحضير لطرح مناقصة للشارع، وبدء العمل.

وعمل مسؤولو الشركة، اليوم، على إنهاء إجراءات مصادرة الأراضي لأصحابها والتي سوف يقتطعها الشارع لصالح توسيعه، وأعلم المسؤولون أصحاب الأراضي بضرورة إخلاء المناطق التي سوف يتم العمل فيها.

وقال المقاول المسؤول عن الشارع في "الشركة، المهندس إياد راس، لـ"عرب 48" إن "الأعمال تجري على قدم وساق، واللمسات الأخيرة للبدء بالعمل سوف تنتهي في الأيام القريبة".

وأضاف أن "الجلسات الأخيرة عقدت، اليوم، مع أصحاب الأراضي التي سوف يصادر قسم من أراضيهم لصالح توسيع الشارع، وكل الإجراءات تمت على ما يرام، إضافة إلى أننا أنهينا جلساتنا مع شرطة السير لإيجاد بدائل وحلول لأصحاب المصالح التجارية في المنطقة، كي لا تسبب الأعمال ضررا لهم".

وأوضح أن "هناك الكثير من الضغوطات على شركة "نتيفي يسرائيل" من قبل بلدية الطيبة ورئيسها وأيضا نواب عرب ومواطنين من المنطقة، لتسريع العمل في الشارع".

يشار إلى أن شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، يشهد اكتظاظات خانقة في الصباح والمساء من كل يوم ما يثير تذمر وغضب المواطنين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018