جلجولية: بدون رخصة وبسرعة 250 كلم/الساعة

تم تمديد اعتقال المتهم عدة مرات، وفي نهاية التحقيقات قدمت ضده لائحة اتهام شملت "القيادة باستهتار، والقيادة بدون رخصة، والسياقة بسرعة عالية جدا، وتعريض حياة أناس للخطر، والسير بدون تأمين"

جلجولية: بدون رخصة وبسرعة 250 كلم/الساعة

توضيحية (pixabay)

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، شابا من قرية جلجولية، وقدمت لائحة اتهام ضده، وذلك بعد توثيق قيادته لمركبة بسرعة 250 كيلومترا في الساعة. وتبين أن السائق، وهو بدون رخصة قيادة، قد تجاوز مركبات كثيرة في شارع "6".

وقد وصل توثيق قيادة المركبة بهذه السرعة إلى الشرطة، في الأسابيع الأخيرة، وفي أعقاب ذلك اعتقلت الشرطة السائق للتحقيق معه. وفي نهاية التحقيق قدمت لائحة اتهام ضده في محكمة السير في "بيتاح تكفا".

وبحسب لائحة الاتهام، فإن الشاب قاد مركبة من طراز "مرسيدس" في حزيران/يونيو الماضي في شارع "6" (عابر إسرائيل) باتجاه الشمال. وتجاوز محول الطرقات "حوراشيم" و"أيال" متوجها إلى محول الطرقات "عيرون" (وادي عارة)، وهو يقود المركبة بسرعة 250 كيلومترا في الساعة.

وتبين من لائحة الاتهام أن السائق كان يفلت المقود خلال السياقة، وهو يصفق على وقع الموسيقى في المركبة.

وجاء أن راكبا كان يجلس في المقعد الخلفي قام بتوثيق السرعة بواسطة هاتفه الخليوي.

وعلم أنه تم تمديد اعتقال المتهم عدة مرات، وفي نهاية التحقيقات قدمت ضده لائحة اتهام شملت "القيادة باستهتار، والقيادة بدون رخصة، والسياقة بسرعة عالية جدا، وتعريض حياة أناس للخطر، والسير بدون تأمين".

التعليقات