لجنة الأهالي بجسر الزرقاء: الطعام المقدم للطلاب فاسد

لجنة الأهالي بجسر الزرقاء: الطعام المقدم للطلاب فاسد

قالت لجنة الأهالي في قرية جسر الزرقاء، اليوم الأحد، إن "الطعام المقدم للطلاب المشاركين في اليوم التعليمي المطول فاسد وغير صالح للأكل".

وأوضحت اللجنة أنه "جرى تمديد مدة صلاحية الطعام من خلال إخفاء التاريخ الأصلي المكتوب على الأكياس ووضع ملصقات جديدة عليها، كي تظهر بأنها صالحة للاستهلاك، مطالبة بـ"وقف توزيع الطعام على الطلاب".

وكان رئيس لجنة الأهالي، محمد جربان، قد بعث برسالة إلى مسؤولة اليوم المطول، قال فيها: "كما تعلمين أن برنامج اليوم المطول يشغل منذ بداية العام الدراسي، وفيه يتم توفير خدمات لأطفال جسر الزرقاء حتى جيل الثامنة، لكن مع الأسف الشديد أن الطعام الذي يصل القرية غير صحي بتاتا وهو فاسد. في الأسبوع المنصرم وصلنا طعام مدة صلاحيته قد انتهت، وجرى تغيير التاريخ من خلال لاصقات أخفت التاريخ الأصلي، الأمر الذي يعتبر خطير جدا ويمس صحة الطلبة. نطالب بتدخلك الفوري ووقف توزيع الطعام من قبل الشركة المسؤولة".

كما بعث جربان برسالة إلى مدير قسم المعارف في مجلس جسر الزرقاء، أبلغه فيها عن القضية، وطالبه بمعالجة الأمر. وقد أجاب مدير قسم المعارف بأن "الموضوع قيد العلاج، إذ أن الحديث يدور عن شركة قامت بتوزيع خضروات غير صالحة على طلاب في مدرستين، وقد طلبنا بوقف عملية التوزيع بتاتا، حفاظا على سلامة الأطفال. اليوم ستكون لنا جلسة حول القضية وسنتخذ الإجراءات اللازمة".

وقال جربان إن إحدى المسؤولات كتبت إلينا أن "هذه الأكياس تابعة لمزود قد أنهينا العمل معه، وهذا غريب".

ومن جهتها، قالت الشركة المسؤولة عن تزويد الطعام أن "هذه ادعاءات غير صحيحة، والطعام صحي، لكن كما يبدو أن هناك من يخطط للإطاحة بالشركة من أجل إحضار شركة بديلة"

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


لجنة الأهالي بجسر الزرقاء: الطعام المقدم للطلاب فاسد

لجنة الأهالي بجسر الزرقاء: الطعام المقدم للطلاب فاسد