شفاعمرو: العمل على حل مشكلة الصرف الصحي في وادي الصقيع

شفاعمرو: العمل على حل مشكلة الصرف الصحي في وادي الصقيع

يعاني أهالي حي وادي الصقيع في مدينة شفاعمرو من مشكلة الصرف الصحي، ما استدعى البلدية والمسؤولين فيها إلى التدخل لحل المشكلة وتفادي الأضرار والمكاره الصحية والبيئية.

وفي السياق، قام رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، أمس الخميس، بجولة تفقدية مع اتحاد المياه وقسم البنى التحتية وقسم الهندسة والصحة في البلدية، التقى فيها مجموعة من أصحاب البيوت في وادي الصقيع، وذلك للحصول على موافقتهم للبدء بإقامة خط صرف صحي جديد لهذه البيوت من قبل اتحاد المياه.

ورحب أصحاب البيوت بالمشروع الجديد، الرامي لإقامة خط فرعي يضاف للخط الرئيسي مما سيقدم حلا جذريا لمشكلة فيضان مياه الصرف الصحي بسبب الانسدادات في الخط الرئيسي.

ويأتي هذا بعد الحصول على موافقة السكان الذين اعترض قسم منهم سابقا، حيث سيبدأ اتحاد المياه بالعمل في الأيام القريبة على إقامة الخط الجديد والذي من المتوقع أن يجهز للاستعمال في الأسابيع القريبة. كما ستكمل البلدية بدورها خطوط تصريف المياه الناقصة.

وطالب رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، اتحاد المياه بالإسراع في إنهاء المشروع الهام والذي سيشكل حلا جذريا لمشكلة وادي الصقيع.

ودعا جميع أهالي وادي الصقيع للتعاون مع البلدية والعمل معها مقابل اتحاد المياه، حتى يقوم كل طرف بتنفيذ كل المهام المطلوبة منه لحل المشكلة.

وأكد رئيس البلدية أنه المشاكل العالقة في الأحياء المختلفة في المدينة أمام اتحاد المياه ويقوم بالضغط المكثف على اتحاد المياه لمتابعة جميع المشاريع العالقة والعمل على حلها بأسرع وقت.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


شفاعمرو: العمل على حل مشكلة الصرف الصحي في وادي الصقيع