هل ستتحول كفر مندا من قرية إلى مدينة؟

هل ستتحول كفر مندا من قرية إلى مدينة؟
جلسة مجلس كفر مندا، مساء أمس

يسعى مجلس كفر مندا المحلي إلى منح القرية صفة المدينة ويبذل جهودا من أجل تحقيق ذلك، ويؤكد أهمية هذه الخطوة لمصلحة أهالي كفر مندا.

وعقد المجلس، مساء أمس الخميس، جلسة لبحث عدد من النقاط على رأسها منح كفر مندا صفة مدينة وتوسيع الخارطة الهيكلية في الجهة الغربية.

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي، المهندس طه زيدان، والذي بعد استعراضه لنقاط البحث انتقل للحديث عن آخر التطورات والخطوات التي أنجزت على صعيد الانتقال من قرية إلى مدينة، كما تحدث عن الإيجابيات والتطويرات التي ستستفيد منها كفر مندا بعد منحها صفة مدينة.

وأعرب أعضاء المجلس المحلي عن تأييدهم لهذا الاقتراح وصوتوا لصالحه، كما صوّت أعضاء المجلس المحلي لصالح تقديم الخارطة الهيكلية من الجهة الغربية للبلدة.

وقال رئيس المجلس المحلي في كفر مندا: "اليوم تقدمنا خطوة أخرى نحو الانتقال بكفر مندا من قرية لمدينة عصرية ومتطورة، عملنا بجهود كبيرة بمساندة سكرتير عام المجلس المحلي، علي زيدان، على إتمام جميع المتطلبات والشروط التي وضعتها وزارة الداخلية للإعلان عن كفر مندا مدينة".

وأضاف أنه "سنعمل على تعزيز مراكز الحياة الأساسية والمرافق العامة كالمكاتب الخدماتية الحكومية والمرافق الطبية، وأيضا تطوير عمل المحال التجارية وكذلك تطوير الصناعة والتجارة والرياضة. لدينا مشاريع كبيرة لدعم العلوم والأبحاث والهايتك، هذه فرصة لأن أشكر جميع الأعضاء والموظفين في المجلس المحلي على مساعيهم في هذا الموضوع".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


هل ستتحول كفر مندا من قرية إلى مدينة؟