فعاليات متنوعة لوحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية شفاعمرو

فعاليات متنوعة لوحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية شفاعمرو

قالت وحدة "النهوض بمكانة المرأة" في بلدية شفاعمرو ببيان لها، اليوم الأربعاء، إن الوحدة "مستمرة بالتواصل مع كافة نساء شفاعمرو كل من موقعها من خلال فعّاليات منهجية ولا منهجية من أجل رفع وتطوير مكانة المرأة في البلدة".

وذكر البيان أن مستشارة وحدة النهوض بمكانة المرأة، بديعة خنيفس، قامت بترتيب لقاء مميز مع موظفات البلدية وبالتحديد مع المرافقات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصّة في بلدية شفاعمرو، إذ تخلّل اللقاء والذي عُقد في المركز الجماهيري ورشات بموضوع "يوغا من خلال الضحك" وورشات صوت وحركة.

وأضاف البيان أيضًا، أن رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، قد حضر اللقاء الذي رحّب بالموظفات "شاكرًا لهنّ عملهن المتفاني لخدمة شريحة الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة كما وشكر مركز المشروع وسام أيوب".

وقامت الوحدة في يوم الأحد الماضي، وبدعمٍ من بلدية شفاعمرو بتنظيم جولة تعليمية وترفيهية إلى منطقة رام الله بمرافقة عشرات النساء المتطوعات في شفاعمرو من بينهم جمعية "نساء شفاعمريات من أجل التواصل والانتماء"، "نساء ملبيش" ونساء متطوعات من أطر مختلفة أخرى.

وقد زار الوفد متحف محمود درويش في رام الله وبلدة الطيبة.

تأتي هذه الفعاليات ضمن برنامج سنوي مكثف تعكف عليه وحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية شفاعمرو ممثلة بمستشارتها السيدة خنيفس .

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018