تجمع أم الفحم: بوصلتنا الوحيدة هي مصلحة ومستقبل المدينة

عمم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة أم الفحم، بيانا توضيحيا وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48"، حيث جاء فيه "في هذه الظروف العصيبة التي تعصف ببلدنا العزيز والتي تلزمنا جميعا توحيد كافة الجهود

تجمع أم الفحم: بوصلتنا الوحيدة هي مصلحة ومستقبل المدينة

منظر عام لمدينة أم الفحم (أرشيف عرب 48)

عمم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة أم الفحم، بيانا توضيحيا وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48"، حيث جاء فيه "في هذه الظروف العصيبة التي تعصف ببلدنا العزيز والتي تلزمنا جميعا توحيد كافة الجهود ورص الصفوف، من أجل مواجهة آفة العنف والجريمة، التي تنهش بنا وببلدنا نجد أنفسنا مضطرين للرد والتوضيح على ما جاء بموقع وصحيفة العرب، والمواقع المحلية في أم الفحم، وهذا بما يتعلق بموقف التجمع من الانتخابات البلدية القادمة".

وأوضح أن "التجمع مركب أساسي من الائتلاف البلدي ضمن قائمة نور المستقبل التي يرأسها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، وسيبقى كذلك حتى نهاية هذه الدورة، كما أنه لم ينهي تقييماته لهذه الدورة بسلبياتها وإيجابياتها، إنجازاتها وإخفاقاتها".

وأكد تجمع أم الفحم في بيانه أن "البوصلة الوحيدة التي توجهه في نقاشاته ومشاوراته الداخلية واتصالاته ولقاءاته مع أطراف خارجية هي مصلحة ومستقبل بلدنا أم الفحم".

وشدد على "التزامه ببرنامجه الوطني، السياسي، الاجتماعي والبلدي، وهذا سيكون أساس أي اتفاق وتحالف وحدوي مستقبلي".

وختم البيان "التجمع لن يخوض في تفاصيل اتصالاته مع أي طرف عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، وفقط بياناته الرسمية تعبر عن مواقفه، وقراراته".

التعليقات