تناوب في بلدية باقة الغربية: مواسي يخلف أبو حسين

تناوب في بلدية باقة الغربية: مواسي يخلف أبو حسين
عامر أبو حسين وعبد المنعم مواسي

قدّم عضو بلدية باقة الغربية، عامر سميح أبو حسين، استقالته من عضوية البلدية بعد سنتين ونصف من العمل، ضمن عملية تناوب في القائمة الشبابية "أ ت"، ليخلفه عبد المنعم مواسي.

جاء ذلك في بيان أصدرته القائمة الشبابية "أ ت" في باقة الغربية وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48" اليوم، الإثنين.

وجاء في البيان أيضا أنه "إيمانـًا مـِنــّا بأنّ الشباب هم عماد نهضة المجتمع، ولبناء قيادة واعية مسؤولة، ويقيننا بضرورة ضخ دماء جديدة، فسح المجال وإتاحة الفرصة أمام وجود وجوه جديدة في العمل البلدي، قامت القائمة الشبابية بعلمية التناوب في العمل البلدي بين اثنين من أعضائها".

وأضاف البيان أن "عامر أبو حسين عُرف بصلابة رأيه ومواقفه المشرّفة في كل موضوع واجهته البلدية، ومواقفه بشكل عام بما يخصّ المجتمع العربي. وسيكمل دربه كعضو قائمة وفي نشاطاته الاجتماعية والتطوعية المعروفة، فلم يَقْصِر يومًا خدمته لأهله بمنصب أو مكسب شخصي، إنما يرى بعمله رسالة سامية وواجب، وأنّ المناصب للتكليف لا للتشريف. وسيحل مكانه في العمل البلدي عضو القائمة، عبد المنعم خيري مواسي، المعروف كمبادر وناشط اجتماعي وبعمله التطوعي الواسع على مدار سنوات لتحسين وجه المدينة. ويتوقّع منه أن يكمل خدمة أهلنا من خلال مزاولة دوره كمنتخب جمهور وعضو بلدية. إذ يضع أمام ناظريه مصلحة المواطن والعمل المشترك لبناء باقة أفضل لينعم العيش فيها".

وفي ذات السياق، علمنا من مصدر في بلدية باقة الغربية أن الاستقالة الرسمية لم تُقدم بعد.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018