لماذا أغلق قسم البناء والتطوير في بلدية الناصرة؟

لماذا أغلق قسم البناء والتطوير في بلدية الناصرة؟
علي سلام وأحمد جبارين (عرب 48)

قال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، في حديث لموقع "عرب 48" مساء اليوم، الأربعاء، إن إغلاق قسم البناء والتطوير في بلدية الناصرة، جاء في أعقاب جلسة عمل مع مدير القسم ومهندس البلدية.

وأضاف سلام أنه سيقوم بعقد جلسة استماع مع جميع العاملين في القسم، لغاية الرابع عشر من كانون الثاني/ يناير الجاري (أي خلال فترة لن تتجاوز الأسبوع)، للاطلاع على أداء هذا القسم.

وكان مهندس البلدية أحمد جبارين، قد بعث برسالة إلى مدير قسم البناء والتطوير في البلدية، منذر حبيب الله، أبلغه فيها عن توقيف العمل في هذا القسم.

وجاء في رسالة المهندس جبارين أنه "بناء على ملاحظات رئيس البلدية، تقرر إغلاق قسم البناء والتطوير في البلدية، وتوقيف جميع الموظفين في القسم عن العمل لغاية يوم الإثنين 2019/1/14".

وقال سلام لـ"عرب 48"، إنه تلقى رسالة من قائمة "الجبهة" في البلدية حول الجدوى من عمل "قسم البناء والتطوير"، وعلى ضوء هذه الرسالة استدعى مدير قسم البناء والتطوير، بحضور مهندس البلدية.

وأضاف سلام "تبين لنا من خلال الجلسة، أن قسم الصيانة في البلدية يقوم بكافة المهام المنوطة بـ‘قسم البناء والتطوير‘، وينجز هذه المهام على أكمل وجه".

وأضاف "رأينا أنه من الواجب علينا إغلاق قسم البناء والتطوير إلى حين عقد جلسة استماع لجميع الموظفين في القسم. وقد طلبنا من مدير القسم، أن يعمل على إعداد برنامج عمل مفصل للقسم للبحث والتشاور حوله لاحقا".