مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين بانقلاب مركبة قرب رهط

مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين بانقلاب مركبة قرب رهط
المرحوم صالح سلامة أبو سبيت

لقي الشاب صالح سلامة أبو سبيت (23 عاما) من إحدى التجمعات العربية في منطقة النقب، جنوبي البلاد، مصرعه وأصيب آخران بجروح وصفت بالمتوسطة، وذلك في حادث طرق ذاتي وقع عند منتصف الليل، على الشارع الرئيسي المتاخم لمدينة رهط.

وتلقت الطواقم الطبية بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق وقع على شارع 264 في مسارة بالقرب من مدينة رهط، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وأقر وفاة الشاب أبو سبيت متأثرا بجروحه الحرجة.

كما قدم الطاقم الطبي الإسعافات الميدانية لشابين ونقلهما على وجه السرعة وهما بحالة متوسطة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.

إلى ذلك، شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الحادث نجم عن انقلاب المركبة على الشارع قرب مفرق "بيت كاما".

وفي سياق التحقيقات، زعمت الشرطة في بيان، أن السيارة التي انقلبت كانت تطاردها الشرطة، إذ طالبت دورية شرطية من سائق سيارة بالتوقف عقب مخالفة سير، وعندما وصل أفراد الشرطة للسائق قام بالهرب بالمركبة واختفى عن الأنظار.

وأضافت الشرطة، أنه خلال أعمال التفتيش والبحث عن المركبة، عثر عليها على شارع 264 بعد أن انقلبت، حيث تم الإعلان عن وفاة السائق متأثرا بجروحه، فيما أصيب شاب آخر بجروح متوسطة، كما أصيبت بالحادث فتاة بجروح متوسطة.

 

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019