حوادث الطرق: مصرع شابين قرب القدس والبحر الميت

حوادث الطرق: مصرع شابين قرب القدس والبحر الميت
الحادث قرب البحر الميت، اليوم

لقي شاب (25 عاما) مصرعه في حادث طرق على شارع رقم 437، قرب بلدة حزمة، شمال القدس. كما لقي شاب (26 عاما) وأصيب آخر (31 عاما) بانقلاب سيارة فلسطينية على شارع رقم 90 قرب البحر الميت، صباح اليوم الجمعة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، في وقت لاحق، أن ضحية الحادث على شارع 90 هو الشاب جاد الله مصطفى سعيد بشارات (26 عاما) من بلدة طمون في محافظة طوباس، حيث لقي مصرعه بانقلاب ذاتي لمركبته التي كان يقودها بالقرب من قرية فصايل شمال مدينة أريحا.

الحادث قرب القدس، اليوم

وفي التفاصيل، تلقى مركز "نجمة داوود الحمراء" بلاغا مفاده وقوع حادث طرق على شارع رقم 437، قرب بلدة حزمة، وتوجه طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز إلى مكان الحادث، وتم تقديم الإسعافات الأولية ومحاولة إنعاش شاب (25 عاما)، وصفت حالته بالحرجة، وتم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى "هداسا" وهناك تم إقرار وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

المرحوم جاد الله مصطفى سعيد بشارات

ووفقا لمركز "نجمة داوود الحمراء" فقد تلقى بلاغا مفاده انقلاب سيارة فلسطينية وبداخلها راكبين، إلى جانب الطريق، على شارع رقم 90، قرب البحر الميت وجنوب مستوطنة "تومر". ووصل طاقم من المسعفين والمضمدين إلى مكان الحادث، وتم إقرار وفاة شاب (26 عاما)، فيما أصيب آخر (31 عاما) بجروح متوسطة.

وفتحت الشرطة ملفين للتحقيق في ملابسات الحادثين.

يذكر أن حوادث الطرق القاتلة تزداد بصورة خطيرة، وقد لقي الشاب عزمي ماهر منصور (24 عاما) من مدينة الطيرة مصرعه، في حادث طرق ذاتي، صباح اليوم الجمعة.