توثيق: اجتاز شارة ضوئية حمراء وشكل خطرا على الآخرين

توثيق: اجتاز شارة ضوئية حمراء وشكل خطرا على الآخرين
لحظة اجتياز الشارة الضوئية الحمراء

وثقت كاميرا المراقبة شابا (20 عاما) كان يقود سيارته الخصوصية، الأسبوع الجاري، واجتاز بسيارته شارة ضوئية حمراء في شارع 42 بمفرق "بيت حنان" بشكل عرض نفسه إلى جانب مستقلي السيارات الآخرين للخطر على الشارع.

ووفقا للشرطة، جرى استدعاء السائق للتحقيق وتبين أنه من مدينة نتانيا، وتم سحب رخصة قيادة السيارة لمدة 30 يوما، والتحرز على سيارته الخصوصية، واستدعائه للمحكمة.

اعتقال سائق من كابول

وفي سياق ذي صلة، ووفقا للشرطة فإنه "خلال حملة للشرطة، على شارع رقم 90، قرب مطار رامون، في منطقة الجنوب، تم رصد، وبواسطة جهاز، سيارة تسير بسرعة 137 كم/س (47 كم/س- فوق المسموح بها وفق القانون). خلال الفحوصات الأولية للشرطة، تبين أنّ سائق السيارة، هو شاب (21 عامًا) من سكان قرية كابول، ورخصته مسحوبة لمدة 9 أشهر من قِبل المحكمة، بالإضافة إلى أنّه سائق جديد ويوقد برخصة مسحوبة. تبين، على ما يبدو، أنّه يقود تحت تأثير الكحول".

سيارة الشاب من كابول (تصوير الشرطة)

وبحسب ادعاء الشرطة فإنه "وفقا لفحص كمية الكحول الموجودة في جسم المشتبه به، أظهر أن جسمه يحتوي على الكحول 7 مرات أكثر مما يسمح به القانون - 355 ميكروغرام لكل لتر من الهواء الذي يتنفسه. تم اعتقال المشتبه به للتحقيق معه بالجرائم المذكورة أعلاه، كما تمت مصادرة السيارة، وسيتم اليوم الأربعاء، تقديمه للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية".