النقب: مقتل شاب عربي برصاص صاحب منزل في عراد

 النقب: مقتل شاب عربي برصاص صاحب منزل في عراد
توضيحية (الإسعاف)

قتل شاب عربي في الثلاثينيات من عمره، فجر اليوم الأحد، من جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة عراد في النقب، خلال محاولته سرقة مركبة، بحسب مزاعم الشرطة، التي اعتقلت صاحب المركبة، وهو مسن، للتحقيق بشبهة ضلوعه بإطلاق النار.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن القتيل على ما يبدو من قرية الأطرش في النقب، فيما يدور الحديث عن مسن (70 عاما) من بلدة عراد تنسب له شبهة الضلوع في إطلاق النار على الشاب، حيث سيعرض في وقت لاحق اليوم الأحد، على محكمة الصلح في بئر السبع لاستكمال التحقيق.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح في بلدة عراد، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وقدم الإسعافات الميدانية لشخص يعاني من جروح خطيرة، نقل على إثرها إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، حيث أعلن الطاقم الطبي لاحقا وفاته متأثرا بإصاباته.

إلى ذلك، تم تبليغ الشرطة التي وصلت إلى مكان إطلاق النار في عراد، حيث دلت التحقيقات الأولية أن شخصا قام بإطلاق النار على مشتبه خلال محاولة اقتحام وسرقة مركبته، ما تسبب بإصابته ووفاته.

وقامت الشرطة باعتقال صاحب المركبة للتحقيق في ملابسات القضية، علما أن التحقيقات تشير على أن المعتقل لاحظ بوجود شخص يحاول اقتحام مركبته وأطلق النار صوبه وتسبب له بجروح خطيرة، أعلن لاحقا عن وفاته في المستشفى.

وفي المغار، قتل شاب، فجر الأحد، متأثرا بجروحه الخطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار، مساء السبت، من قبل عناصر من الشرطة في قرية المغار في الجليل، وذلك بزعم أن الشاب كان برفقة مجموعة شبان أطلقوا النار على فرع البنك في القرية.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص