نتنياهو في عرعرة النقب لحشد التصويت لليكود

نتنياهو في عرعرة النقب لحشد التصويت لليكود
نتنياهو في عرعرة النقب (مكتب الصحافة الحكومي)

زار رئيس الحكومة الإسرائيليّة، بنيامين نتنياهو، اليوم، الخميس، عرعرة النقب، داعيًا إلى التصويت إليه في الانتخابات المقبلة.

وسبق زيارة نتنياهو تكثيف قوات الشرطة والأمن الإسرائيلية تواجدها في قرية عرعرة النقب، التي وصل إليها نتنياهو بحجّة زيارة مراكز التطعيم.

ويزور نتنياهو بلدات عربية في الآونة الأخيرة، بهدف كسب أصوات عربية في انتخابات الكنيست المقبلة المقرر إجراؤها يوم 23 آذار/ مارس 2021.

وعقب النائب السابق والمرشح الثالث في قائمة التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ، جمعة الزبارقة، على زيارة نتنياهو للنقب بالقول إن "رئيس الحكومة نتنياهو هو المسؤول الأول عن هدم بيوتنا واستهداف شعبنا وسياسات التهجير والترحيل التي تنتهجها حكومات إسرائيل في النقب".

وأضاف أن "نتنياهو عنصريّ وفاشيّ وكاذب وغير مرحب به بين أهلنا في النقب وكافة قرانا وبلداتنا العربيّة، وأهلنا سيقولون كلمتهم في وجه سياسات الهدم والتهجير، ولن يقبلوا أن يكونوا مخزنًا للأصوات لنتنياهو والأحزاب الصهيونيّة، ولن تنطلي عليهم هذه الألاعيب".

وختم الزبارقة بالقول إن "صوت النقب عربي وطني في وجه العنصريّة والهدم والتهجير، ولن يكون غير ذلك والأيام القادمة ستثبت ذلك بشكل جازم".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص