وفد التجمع يقوم بزيارة للأسيرين المحررين ربيع حسين ونصري خليفة في دير حنا

وفد التجمع يقوم بزيارة للأسيرين المحررين ربيع حسين ونصري خليفة في دير حنا

قام وفد من التجمع الوطني الديمقراطي مساء الأربعاء بزيارة تهنئة رسمية للأسيرين المحررين ربيع حسين ونصري خليفة في بلدتهم دير حنا الجليلية. وقد ضم الوفد عدد من أعضاء وكوادر الحزب في منطقة البطوف تقدمهم رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع د.جمال زحلقة والنائبة حنين زعبي وأمين عام الحزب عوض عبد الفتاح.

وكان في استقبال الوفد التجمعي كل من ذوي الأسيرين وعدد من الشخصيات الاعتبارية والأكاديمية في البلدة من بينهم د.فؤاد عزام ورئيس المجلس السابق سمير حسين حيث اثنوا المضيفين على هذه أللفتات المألوفة للتجمع وقيادته واهتمامهم الاستثنائي بقضية الأسرى والمحررين كجزء من القضية الوطنية العامة، مؤكدين أن هذا الدور طالما كان من سمات الحركة الوطنية الأصيلة وهكذا كان أيضا هو دور د.عزمي بشارة.

أما أعضاء الوفد فقد أكدوا على مركزية قضية الأسرى في نشاطهم السياسي و نضالهم اليومي، وعلى أهمية نصبها على راس الأجندة السياسية الإنسانية، الحقوقية والإعلامية، وكذلك العمل على التخفيف من معاناتهم ومعاناة ذويهم، والعمل المتواصل لتحريرهم، بصفتهم أسرى حرية، كما تمنى الوفد للأسيرين التوفيق في حياتهم الخاصة والعامة في حياتهم الجديدة.
.........