حالة الطقس: منخفض جوي جديد وأمطار في الأيام المقبلة

حالة الطقس: منخفض جوي جديد وأمطار في الأيام المقبلة

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم، الخميس، انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الجمعة: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صافٍ، ومائلا للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفا في باقي المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات المساء والليل تتهيأ الفرصة لتساقط الأمطار على المناطق الساحلية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الأحد القادم فمن المتوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتهطل الأمطار المتفرقة فوق معظم المناطق وقد يصاحبها الرعد والبرد، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار يوم الإثنين القادم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018