حالة الطقس: غائم جزئيا وتقلب في درجات الحرارة حتى الجمعة

حالة الطقس: غائم جزئيا وتقلب في درجات الحرارة حتى الجمعة
(عرب48)

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وخريفيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. .

وتواصل درجات الحرارة الارتفاع في يوم الخميس، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقة إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018