13/11/2017 - 07:01

حالة الطقس: غائم جزئيًا ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع

يطرأ، اليوم الإثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا ، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية

حالة الطقس: غائم جزئيًا ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع

يطرأ، اليوم الإثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا ، وخريفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيا إلى صاف، وخريفيا معتدلًا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقة إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

التعليقات