حالة الطقس: ارتفاع إضافي في درجات الحرارة

حالة الطقس: ارتفاع إضافي في درجات الحرارة
استمرار موسم قطف الزيتون (أ ب أ)

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، اليوم، الثلاثاء، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بأكثر من 5 درجات مئويّة. يكون الجوّ حارًا في المناطق الجبلية إلى حار جدًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب ما يتوقع "الراصد الجوي".

وليل الثلاثاء - الأربعاء، يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بينما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، غدًا، الأربعاء، ليكون الجو حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ومع ذلك تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غدٍ، الخميس، يكون الجو حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.