حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة

حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة
(توضيحية)

من المتوقع أن تعود الأمطار، اليوم الثلاثاء، في بعض المناطق خاصة في جنوب وشرق البلاد نتيجة تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار وتحديدا مع الفترة المسائية.

وستنشط الرياح الشرقية بشكل لافت اليوم وتزداد معها كميات الغبار في الأجواء ويزيد احساسنا بالبرودة

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، ويسود جو بارد إلى شديد البرودة في الجبال، ويسود جو في المناطق السهلية والساحلية وجو داف نسبي في الأغوار.

ومن المتوقع أن تتساقط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد نتيجة تشكل حالة من عدم الاستقرار الجوي، التي قد تكون قوية في بعض المناطق.

وفي يوم الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحوالي درجتين، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود اجواء باردة في الجبال وباردة نسبيا في بقية المناطق، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحيانا.

بينما في يوم الخميس، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة في الجبال وباردة نسبيا في بقية المناطق، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء مع فرصة محدودة لهطولات محلية متفرقة في الشمال والسواحل.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحيانا.

في يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحوالي 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحا.

وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة في الجبال وباردة نسبيا في بقية المناطق، وتهطل الأمطار في معظم المناطق وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نهارا وتتحول إلى شمالية شرقية ليلا.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص