عبلين: الجبهة تنتخب امرأة لرئاسة قائمة العضوية

عبلين: الجبهة تنتخب امرأة لرئاسة قائمة العضوية

انتخبت جبهة عبلين الديمقراطية في اجتماعها مساء أمس، الأحد، فوز عثمان- عبيد لرئاسة قائمة العضوية الخاصة بها والتي ستخوض الانتخابات المحلية في 30.10.2018.

فوز عثمان- عبيد

وأشارت إلى أنها ستستكمل لائحة أسماء مرشحيها للعضوية لاحقا.

وقالت جبهة عبلين إن "الجبهة بحكمة وباقتناع كامل تخوض الحملة الانتخابية وعلى رأس قائمتها الرفيقة فوز عثمان- عبيد. إن هذا الترشيح سيكون الميزة المنفردة والملفتة للنظر في الحملة الانتخابية المحلية في عبلين وفي نظر الناخب والناخبة. دخول امرأة على الساحة لأول مرة لخوض تجربة الانتخابات سيخلق حالة اقتناع واستحسان ولسوف يمنحها القوة".

وأضافت أنه "كما للرجل الطموح في الاندماج في العمل السياسي والاجتماعي كذلك للمرأة ولنسائنا أيضا الطموح بأن تشارك في العمل السياسي بمساواة حقيقية وفعالة، وفي تمكينها اجتماعيا وسياسيا، وإتاحة الفرص القيادية لها، مؤكدين على أهمية مشاركة النساء في الحكم المحلي كرافعة اجتماعية حيث تخوض المرأة الكثير من المعارك على مختلف الأصعدة للفوز بمكتسباتها، ومرشحتنا لا تمثّل النساء فقط وإنما تمثل كافة فئات المجتمع في بلدنا الحبيبة. ولقد خطونا هذه الخطوة لنترجم فعليا وعلى أرض الواقع بأنه لا يمكن تحييد النساء عن العمل البلدي خاصة وأن مرشحتنا الرفيقة فوز عثمان- عبيد ناشطة وفعالة سياسيا واجتماعيا للنهوض ببلدنا عبلين".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


عبلين: الجبهة تنتخب امرأة لرئاسة قائمة العضوية