إيفانكا ترامب تدعو لاحترام المعتقدات... ومغردون: "أخبري والدك"

إيفانكا ترامب تدعو لاحترام المعتقدات... ومغردون: "أخبري والدك"

دعت ابنة الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، عبر حسابها على موقع 'تويتر'، أمس الثلاثاء، إلى احترام حرية المعتقدات في الولايات المتحدة الأميركيّة، لتأتي النتائج عكسية بعد نشرها للتدوينة.

وكتبت إيفانكا 'أميركا هي دولة بنيت على التسامح الديني'، ودعت من خلالها إلى 'حماية دور العبادة والمراكز الدينيّة'، حيث قابلها مستخدمو موقع 'تويتر'، بالسخرية، حيث لم تلق النتيجة المطلوبة من تغريدتها.

وقال مستخدمون أعادوا نشر تغريدة إيفانكا، 'انسخي هذا الكلام وأرسليه إلى والدك'، بينما كتب آخرون 'من الأفضل أن تبلغي والدك بذلك'.

وهاجم مستخدمو موقع 'تويتر' إيفانكا ووالدها دونالد ترامب، الذي يريد أن يغلق البلد أمام المهاجرين المسلمين لأنّهم مسلمون فقط، على حد تعبيرهم.

ولم تكن إيفانكا وحدها التي هوجمت من خلال هذه التغريدات، حيث هاجم المستخدمون قناة 'فوكس نيوز'، حيث انتشرت تغريدات كثيرة تتهم القناة بنشر الأخبار الكاذبة، كما كتب مغرد آخر 'قولي هذا الكلام على قناة فوكس نيوز حتى يسمعك والدك، وقال آخر 'هذه التغريدة لا تعني شيئًا على الإطلاق، لقد كنت مع والدك حين سافر حول الولايات المتحدة، ليؤكد أنّه سيحظر المسلمين من دخول البلاد'.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018