"مجتهد" يفي بوعده ويكشف عن مكان "اختفاء" بن سلمان

"مجتهد" يفي بوعده ويكشف عن مكان "اختفاء" بن سلمان

بعد أن وعد "مجتهد"، عبر حسابه في موقع "تويتر"، متابعيه بالكشف عن مكان اختفاء ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، أثناء شعوره بالخطر، لينشر سلسلة تغريدات اليوم الأحد، كاشفًا عن هذا المكان.

وكشف مجتهد في تغريداته، كيف يستغل بن سلمان حقل "شيبة" النفطي الحدودي بين الإمارات والسعوديّة، كطريقة للتواصل مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، كما كشف عن رجل أعمال، قال عنه إنّه "اشترى" جميع الأمراء الذين تتابعوا على إمارة مكة.

وقال مجتهد في واحدة من تغريداته " كيف يستخدم م ب س حقل شيبة النفطي للتواصل مع ابن زايد؟ أين يختفي ابن سلمان إذا أحس بالخطر؟ على ماذا يراهن م ب س في مواجة بقية الأسرة؟".

وأضاف "ماذا يجري لرؤوس الأموا ، من رجل الأعمال الذي أراد إخراج نصف مليار بطائرته الخاصة ومُنع؟ وهل هو الذي دفع 30 مليون رشاوي لتهريب 350 مليون ونجح؟".

وتابع مجتهد "ومن رجل الأعمال الذي اشترى كل الأمراء الذي تتابعوا على منطقة مكة؟ وهل هو الذي اشترى معظم قضاة مكة؟ وهل هو الذي اشترى كبار موظفي الأمانة؟".

ووقعت الأسبوع الماضي، عملية اقتحام للقصر الملكي في جدة، إذ قتل عدد من الحراس، بالإضافة إلى منفذ العملية، التي قالت عنه وسائل الإعلام، إنّه لا ينتمي لأي جماعة أو فصيل جهادي، مما أثار كثيرا من التساؤلات".

وكانت أجهزة الأمن السعودية، قد ألقت القبض على عشرات الدعاة والمغردين ومستخدمي مواقع التواصل، "خشية معارضتهم للإجراءات الجديدة" التي يقوم بها محمد بن سلمان، على حدّ قول وسائل إعلام.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018