سجلت مدينة أم الفحم، 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال يومي الجمعة والسبت، ليرتفع عدد الحالات النشطة إلى 126 حالة؛ وفقا للمعطيات الصادرة عن البلدية.

وأفاد الناطق بلسان بلدية أم الفحم، عبد المنعم فؤاد، أن "مجمل إصابات كورونا منذ بداية الأزمة وصل إلى 2737، علمًا أن علامة المدينة وفق مخطط الشارة الضوئية 5.8 وهي تندرج ضمن قائمة البلدات الصفراء".

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وأضاف أن "محطة فحص كورونا ستقام اليوم، الأحد، في السوق البلدي من الساعة الرابعة عصرا حتى السادسة مساء لمؤمني عيادتي 'كلاليت' و'مؤحيدت' من الساعة السادسة لغاية التاسعة مساء لكافة العيادات؛ علمًا أن الفحوص دون تحويلة من طبيب".

مستشفيات الناصرة: 18 مصابا بينهم 13 بحالة خطيرة

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة فإن 18 مصابا يفيروس كورونا المستجد يرقدون في أقسام كورونا بمستشفيات الناصرة لغاية صباح اليوم، الأحد.

وفي المستشفى الإنجليزي، يمكث 15 مريضا بينهم 11 بحالة خطيرة و4 بحالة متوسطة؛ فيما أجري 164 فحصا في اليوم الأخير؛ فيما أجري 164 فحصا في اليوم الأخير.

وفي مستشفى العائلة المقدسة (النمساوي)، يرقد 3 مرضى لتلقي العلاج بينهم اثنان بحالة خطيرة والأخير بحالة متوسطة؛ فيما أجري 7 فحوص فقط في اليوم الأخير.

ويستدل من معطيات وزارة الصحة أن "عدد مرضى كورونا في البلاد بلغ 323471 حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم، الأحد، بينهم 2722 حالة وفاة؛ ومن مجمل الإصابات هناك 299 حالة وصفت بالخطيرة و128 موصولون بجهاز التنفس الاصطناعي، وقد بلغ عدد الحالات النشطة 7926".

اقرأ/ي أيضًا | كورونا: تفريق أعراس برهط و91 إصابة بكفر قاسم وحجر 30 طالبا بجسر الزرقاء