استشهدت فاطمة إسماعيل عيسى رشدي (78 عاما) من مخيم العروب في الخليل بعد اقتحام قوات الاحتلال لمنزلها فجر اليوم، الخميس. ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن الدكتور أشرف الزغير، من مستشفى الأهلي في المدينة، قوله إن "السيدة تعرضت لذبحة قلبية أدت إلى توقف مفاجئ للقلب بسبب تعرضها لضغط نفسي كبير".

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب فجر اليوم وداهمت العديد من المنازل، في إطار الحملة العسكرية الواسعة التي يشنها الاحتلال في إثر فقدان ثلاثة مستوطنين تقول إسرائيل إن خلية فلسطينية اختاطفتهم.

واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في المخيم، أسفرت عن إصابة 9 مواطنين بأعيرة مطاطية. وأخلى متطوعون من الهلال الأحمر سكان عشرين منزلا في المخيم بسبب إطلاق جنود الاحتلال الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاهها.

واقتحمت قوات الاحتلال المخيم بعد منتصف الليلة الماضية في أعقاب انقطاع التيار الكهربائي فيه وشرعت في عمليات تفتيش وسلمت بلاغات لعدد من شبان المخيم بمقابلة قوات الاحتلال.

وفي بلدة دورا في منطقة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال طفلين وتم نقلهما إلى جهة مجهولة. كذلك اعتقلت الشاب أمير القصراوي وصادرت جهاز حاسوب في مدينة الخليل. كذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع وداهمت بيوتا فيها.