أعلن مساء اليوم، الثلاثاء، عن انتظام الدراسة في مشيرفة، غدًا الأربعاء، كالمعتاد.

عقدت لجنة أولياء الأمور في ابتدائية مشيرفة، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا طارئًا للأعضاء لبحث آخر المستجدات التي تتعلق بالإضراب المفتوح الذي أعلنته اللجنة.

ويأتي الإضراب المفتوح، ضمن سلسلة من خطوات تصعيدية تأتي احتجاجا على مدير المدرسة بحيث تريد اللجنة إقالته.

ونظمت لجنة أولياء الامور تظاهرة، يوم السبت الماضي، قبالة المدرسة وطالبت التظاهرة بتعيين فوري لمدير آخر.

يذكر أن إعلان الإضراب المفتوح جاء عشية أول يوم بالسنة الدراسية الجديدة.

هذا وشهد الاجتماع سجالًا حادًا بين أعضاء اللجنة، م حيث طالب بعض الأعضاء بتصعيد الخطوات أكثر وأكثر، في حين طالب آخرون بإنهاء الإضراب بحجة أن الإضراب يضر بمصلحة الطلاب.

وقيّم الاجتماع نتائج الإضراب الذي أعلنت عنه اللجنة، اليوم الثلاثاء، على خلفية مطالبة اللجنة بإقالة مدير المدرسة عبد السلام صعابنة.

وقال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، أيمن حاتم، لعرب 48: 'لقد أعلنّا مواقفنا سابقا عن رفضنا التام لاستمرار مدير المدرسة عبد السلام صعابنة في منصبه، ولقد أعلنّا الإضراب اليوم، وعدم افتتاح السنة الدراسية، ولقد كان هنالك تجاوب من الأهل حيث التزموا بالإضراب، معربين عن تأييدهم لموقفنا، وذلك من خلال معرفتهم سوء الوضع في المدرسة وعدم قدرة عبد السلام صعابنة على إدارة المدرسة، وموقف الأهالي الداعم لنا يزيدنا إصرارًا وثقة بالاستمرار بمشوارنا حتى إنهاء عمله مديرا لمدرسة مشيرفة '.

أما رئيس اللجنة المحلية، محمد أحمد جبارين، فقال لعرب 48 'أشكر أهالينا الكرام في مشيرفة والبياضة على التزامهم بالإضراب الذي أعلنته لجنة أولياء أمور الطلاب وتعلن اللجنة المحلية عن انتظام الدراسة يوم غدٍ، الأربعاء، في المدرسة من أجل منح ابنائنا الشعور بالبهجة لبداية سنة دراسية جديدة، وسوف يتم عقد جلسة طارئة مساء غدًا لتقييم جديد للوضع واتخاذ قرارات بالخطوات المقبلة '.