انتظمت الدراسة صباح اليوم، الأحد، كالمعتاد في المدرسة الثانوية بقرية عرعرة، واصطف الطلاب صباح اليوم في الطوابير الصباحية لتلقي التعليمات والإرشادات بعد عودتهم إلى مقاعد الدراسة كأول يوم بالسنة الدراسية بعد إضراب أعلنته لجنة أولياء أمور الطلاب بسبب النواقص في المدرسة.

وتحدث مدير المدرسة صباح اليوم خلال اصطفاف الطلاب بالطوابير وشرح عن الإضراب الذي نفذ، وأكد على أهمية خلق روح من التسامح والمحبة في صفوف الطلاب كي تكون سنة دراسية ناجحة.
وكانت لجنة أولياء الأمور قد تظاهرت قبالة المجلس المحلي للمطالبة بالاستجابة لطلبات اللجنة وهي ترميم المدرسة وتجهيزها على أكمل وجه.

ويأتي تعليق الإضراب في أعقاب الاجتماع الذي عقد بين لجنة أولياء الأمور واللجنة الشعبية.

ومن المتوقع أن تجتمع لجنة أولياء الأمور وإدارة المجلس المحلي يوم غد الاثنين للاطلاع على آخر التطورات.

وقال رئيس لجنة أولياء الأمور في الثانوية، أيوب جزماوي، لـ'عرب 48' إن 'تعليق الإضراب جاء بعد اجتماعات عدة، ومصلحة طلابنا فوق كل اعتبار. لا زلنا نرى أن المدرسة غير قادرة لاستيعاب الطلاب، لكن المجلس شرع بأعمال الترميمات ونأمل أن ينتهي منها في الوقت القريب'.

ووجه جزماوي رسالة للطلاب عبر 'عرب 48' قال فيها، إن 'الشكر مقدم لكم أيها الطلاب على تفاعلكم معنا طيلة الأيام السابقة وهذا يعزز من مطلبنا أن تكون المدرسة آمنة وخالية من أي مشاكل. نتمنى لكم النجاح طلابنا الأعزاء، ونحن دائما معكم'.