اعتقلت الشرطة شابا آخر للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل المربية سهى منصور من مدينة الطيرة، ليصل عدد المعتقلين على خلفية الجريمة إلى أربعة معتقلين.

وأطلقت الشرطة سراح أحد الشبان بعد تفنيد الشبهات التي نسبت إليه، فيما أبقت ثلاثة أشخاص رهن الاعتقال ويخضعون للتحقيقات في القضية. وعلم أنه جرى تمديد اعتقال المشتهين الثلاثة حتى 16.02.2016.

تجدر الإشارة إلى أن المعتقل الأول هو طليق المرحومة، المعتقل منذ 13.11.2015، جرى تمديد اعتقاله عدة مرات متتالية، وفي المرة الأخيرة تم تمديد اعتقاله حتى إنهاء الإجراءات القانونية بحقه، بطلب من المستشار القضائي، فيما احتج موكل المشتبه به على هذه الخطوة وادعى أنها غير قانونية، كون الشرطة لم تعرض مادة التحقيق للمستشار القضائي وكشف مجريات التحقيق، الذي بموجبها يقر تمديد الاعتقال.

وقال إن 'موكلي لا تربطه أي صلة بالجريمة، كل الشبهات باطلة والشرطة تُماطل في الملف ولا تنجزه ضغطا منها على المعتقل. حتى هذه اللحظة الشرطة لم تضع أمام موكلي أي دليل يستوجب تمديد اعتقاله'.

كما واعتقلت الشرطة يوم أمس، الأحد، المشتبه الثالث في القضية والتي تنسب له شبهة المساعدة على القتل والتآمر لتنفيذ جريمة، ومددت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون اعتقاله حتى يوم 16.02.2016 استجابة لطلب النيابة العامة.

اقرأ أيضًا| الطيرة: تسريح مشتبه واعتقال آخر في جريمة قتل سهى منصور

يشار إلى أن الشرطة اعتقلت، الأسبوع الماضي، المشتبه الثاني في القضية، ومددت المحكمة اعتقاله لمدة 15 يوما لاستكمال التحقيق، والتي تنسب له شبهة القتل والتآمر لتنفيذ جريمة