نفى سكرتير جبهة الناصرة، سلام بلال، الشائعات التي تتحدث عن نية مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة، مصعب دخان، الإعلان عن انسحابه من الساحة الانتخابية في مؤتمر صحفي دعا إليه دخان، يوم السبت المقبل.

وترددت أحاديث في أوساط سياسية بالناصرة مفادها أن مرشج جبهة الناصرة لرئاسة البلدية سيعلن انسحابه من المنافسة لصالح المرشح وليد عفيفي.

وقال بلال، لـ"عرب 48" إن "هذه الشائعات المغرضة لا أساس لها من الصحة وتهدف إلى النيل من مرشح الجبهة الذي سيواصل الترشح حتى النهاية".

وأضاف سكرتير جبهة الناصرة أن "ما سيكون يوم السبت المقبل هو جلسة مغلقة لمجلس الجبهة، وسيتم خلالها انتخاب قائمة مرشحي الجبهة لعضوية المجلس البلدي".

وأكد أن "الجلسة ستكون مغلقة أمام الصحافة والإعلام وستنعقد في المركز الثقافي 'سينمانا' القريب من مكتب الجبهة في الناصرة".

وختم بلال بالقول إنه "نحذر الجمهور الجبهاوي من الانجرار وراء الشائعات التي يتم إطلاقها كل ساعة عبر شبكة التواصل الاجتماعي. واستعدادات الجبهة لخوض الانتخابات تجري على ما يرام".

يذكر أنه جرى، أمس، تعيين عضو بلدية الناصرة عن الجبهة، شريف زعبي، رئيسا للجنة الانتخابات بالمدينة. وجاء التعيين إثر توصية قدمتها كافة كتل المعارضة في المجلس البلدي إلى وزارة الداخلية.

اقرأ/ي أيضًا | انتخابات الناصرة: إبعاد 3 شبان إثر تهجمات وشتائم

اقرأ/ي أيضًا | سلام لأنصاره: "لا يوجد عفيفي ودخان كلهم جبهة وحزب شيوعي"